+

العلامات التجارية الغربية ترى اندونيسيا أرض الحليب والحفاظات * يوجد في اندونيسيا 22 مليون شخص تحت سن الرابعة * مبيعات الحليب بنسبة 9 بالمئة / سنة، والمبيعات حفاضات بزيادة 35 بالمئة / سنة في 2006-11 * نستله، Indofood، P & G بناء مصانع جديدة للاستفادة من الطلب * إعلانات تسعى لإقناع طموحة طبقة وسطى جديدة بواسطة Janeman Latul ونيل شاترجي جاكرتا، 13 أغسطس (رويترز) - الشركات الاستهلاكية العالمية مثل نستله وشركة بروكتر أند غامبل تستثمر مئات الملايين من الدولارات في إندونيسيا، التي رسمها مزيج من ارتفاع ثروة والشباب في دولة ذات 22 مليون نسمة تحت سن الرابعة. على الورق، اندونيسيا يشبه الرهان على يقين. من المتوقع أن الطبقة الوسطى في رابع أكبر سكان العالم إلى تضخم إلى 150 مليون شخص بحلول عام 2014. النمو الاقتصادي التقطت للربع الماضي أقوى من المتوقع 6.4 في المئة في تحد لتباطؤ الاقتصاد العالمي بسبب الاستهلاك المحلي والاستثمار. المنتج المستهلك مع أسرع معدل نمو المبيعات حفاظات الاطفال. بعد الطلب على الحليب - وهو ما يبدو وكأنه الفائز الواضح أخرى النظر في اندونيسيا لديها معدل المواليد ثاني أعلى في آسيا - ما زالت مسارات المتوسط الإقليمي. عدم تحمل اللاكتوز هو شائع. الأمهات في بعض أجزاء من إندونيسيا وتغذية الرضع تقليديا الموز أو حتى المهروسة لحم البقر بدلا من الحليب الطازج، وهو أمر مكلف لنقل في الأرخبيل الاستوائي مع سوء حالة الطرق والموانئ. لكن الشركات الاستهلاكية واثقون من أن جميع احتياجات اندونيسيا آن الأوان والتسويق القليل للآباء الطبقة الوسطى طموح لاحتضان الاستهلاك على النمط الغربي. "لم الاندونيسيين يكن لديك ثقافة الحليب، منذ كان كثير من الناس اللاكتوز التعصب" وقال Boenjamin سيتياوان، مؤسس أكبر شركة أدوية في جنوب شرق آسيا PT Kalbe الفرما. التي تبيع الحليب. واضاف "لكن كل شيء قد تغير الآن بسبب الطبقة الوسطى لدينا." MARKETING MILK الأطفال الذين يتم تقديمها للحليب في سن مبكرة تميل إلى وضع التسامح مع اللاكتوز. ارتفعت مبيعات الحليب المجفف والطازج 9 في المئة في المتوسط في السنوات الخمس الماضية، وثاني أسرع في آسيا بعد الصين، لتصبح السوق 3.7 مليار $. لا يزال، واستهلاك الحليب للفرد الواحد هو فقط 2.7 كغم سنويا، مقابل متوسط إقليمي من 17 كجم، وفقا للولايات المتحدة للأغذية ومعهد أبحاث السياسات الزراعية. استثمرت نستله 200 مليون $ في عام 2011 لبدء الإنتاج من الحليب المجفف وشراب ميلو في عام 2014، في حين نيوزيلندا الألبان العملاقة فونتيرا تستثمر هذا العام في مصنع الألبان التعبئة الجديد. "مع الطلب الألبان في إندونيسيا المتوقع أن ينمو بنحو 50 في المئة خلال السنوات الثماني المقبلة، فمن سوقا رئيسيا بالنسبة لنا" وقال Maspiyono Handoyo، العضو المنتدب في وحدة الاندونيسية فونتيرا. شركة للمواد الغذائية المحلية Indofood SUKSES مكمور، أكبر صانع المعكرونة في العالم، هو بناء مصنع الحليب 130 مليون $ في جزيرة جاوة ذات الكثافة السكانية العالية. لديها 14 في المئة من سوق الحليب اندونيسيا ويريد شريك عالمي لمساعدة الشركة الرائدة في السوق مطاردة نستله، ويقول الرئيس التنفيذي ل. "نحن نحاول ايجاد استراتيجية للحصول على نصيب أكبر من السوق"، وقال Indofood أنتوني سليم. وتابعت التسويق والاستثمار. وقال Vidjongtius، المدير المالي لPT Kalbe، شركة الأدوية التي تبيع الحليب، تنفق 12-13 في المئة من ايراداتها سريعة النمو على الإعلان. وتحاول شركات ربط الفوائد الصحية للحليب مع نجاح البدني والعقلي أن الطبقة الوسطى توسيع يريد لأطفاله. ويظهر الإعلان نستله طفل الشرب "Dancow" الحليب المجفف وينمو بشكل أسرع وتكون أكثر نشاطا من الأطفال الآخرين. وقال مدير شركة نستله إندونيسيا ديبورا Tjandrakusuma ترى شركة وسائل الإعلام الاجتماعية أصبحت وسيلة إعلانية أكثر أهمية في الأمة التي هي من بين أكبر مستخدمي الفيسبوك وتويتر. تمت تشغيل منافس دانون التجارية بسبب "Nutrilon" مسحوق الحليب العلامة التجارية باللغة الإنجليزية على الرغم من عدد قليل من الإندونيسيين يتكلمون اللغة، كما أنه يحاول أن ينضم إلى هذا النوع من التطور المتعلمين أنه يأمل أن أناشد الآباء والأمهات. "معظم الناس يدركون أن الحليب مفيد للصحة ولأطفالهم. وقد اشترى من مفهوم. والسؤال الآن هو العلامة التجارية التي سوف اختاروا" قال إلوين موك، إدارة المدير الإبداعي في مئوية، وكالة إعلانات في جاكرتا لديها دانون ويونيليفر بين عملائها. DIAPER الطلب وكان السوق لحفاظات الاطفال فقط 400 مليون $ في عام 2011، على الرغم من نمو سنوي بلغ متوسط 35 في المئة منذ عام 2006، دا تا من العروض وزارة الصناعة في اندونيسيا. الآباء العاملين يؤيدون بوتيرة متزايدة منهم أكثر من حفاضات من القماش التقليدية، ويمكن الآن تحمل المنتجات التي شوهدت في السابق كما ترفا. P & G تستثمر أكثر من 100 مليون $ لبناء مصنع للتقسيم رعاية الطفل، والذي يتوقع أن يبدأ إنتاج لها "بامبرز" حفاضات العلامة التجارية محليا بحلول عام 2014. "- من الأثرياء جدا من يطمح ونحن ملتزمون بتحقيق الفوز الابتكارات العلامة التجارية لتلبية احتياجات جميع القطاعات الاقتصادية في اندونيسيا" P & G في رد بالبريد الالكتروني على أسئلة لرويترز بشأن استراتيجية الشركة إندونيسيا. وقالت الشركة انها سجلت ثلاث سنوات متتالية من النمو "من رقمين" في إندونيسيا، على الرغم من أنه رفض تقديم أرقام محددة. Unicharm، أكبر منتج للحفاضات اندونيسيا، واثنين من المصانع وتتوقع أن تبدأ عملياتها في الثلث في شرق جاوة العام المقبل. واضاف "اننا نعترف لن يستمر استخدام حفاضات المتاح ارتفاع في المعدل الحالي"، وقال ايتشيرو أوبا، المتحدث باسم Unicharm، مشيرا الى ان معدل النمو السنوي نسبة المستدام ربما كان في سن المراهقة.

No comments:
Post a Comment